احبنى الله و لكن الله لن يفعل ما استطيع انا فعله لكن سيحملنى اكيد فى الوقت الذى لا اقدر انا على الحراك
0
-
0


-

-

قصة حقيقية "مثلى تعافى"

5:48 ص / مرسلة بواسطة Go2LIghtGO /




هذا اختبار حى لشخص تغيرت ميوله الجنسية من المثلية الى الغيرية و متزوج و له اطفال
بطولة حية لشخص رائع تحمل صعوبات كثيرة
لكنه انتظر الحصاد
يا اخى لك تحياتى

هذا جزئ من فيلم "مثلى انا" " just like me"
و ده عنوان الجزئ ده على الانترنت
http://www.youtube.com/watch?v=MuChpUQQ_g0






9 التعليقات:

Comment by انسان جديد on 7 ديسمبر 2008 في 7:53 ص

احييك على نشرك لهذا المقطع فى مدونتك حتى يستفيد منها اخرون واخرون وتلهمهم با الامل موجود
حينما اسمع هذا الشخص يتحدث فى كل مرة اشعر انه انسان بمعنى الكلمة واشعر بانه تحمل الكثير ولذلك جزاه الله خيرا
ارجو للجميع التعافى الكامل

Comment by مجاهد on 7 ديسمبر 2008 في 4:21 م

الشفاء حلم تحقيقه قريب
فنسير على درب التعافى داعيين وحدك ياالله بالشفاء
فأنت أقرب لناوأعلم بأحوالنا
يالله أعلم بمعيتك لنا
أشعر بحبك لنا
أحبك يا خالقى يا حافظى
أحبك لأنك يالله محبه رحمن رحيم غفور

Comment by Go2LIghtGO on 7 ديسمبر 2008 في 7:06 م

يا رب عافى الجميع يا رب كون مع الجميع
كل سنة و انتم طيبين بمناسبة العيد
يجعل ايمنا كلها عيد

Comment by مجاهد on 7 ديسمبر 2008 في 8:31 م

وأنت طيب يا أجمل نور
:)

غير معرف on 7 ديسمبر 2008 في 11:28 م

كل سنة و انت طيب يا نور
يلا العيد فرخة كاااااااااااك :)

غير معرف on 9 ديسمبر 2008 في 1:09 ص

شكلك مسافر يا واد يا نور :)
مستنيييك ترجع :)
يا رب تكون كويس و حالك بيتشقلب :) انا انهاردة احسن من امبارح :) يلا و كل سنة و انت طيب :)

غير معرف on 11 ديسمبر 2008 في 11:47 م

كل دة مسافر شكلك كدة تروح و ترجع بالسلامة وحشني :)

غير معرف on 12 ديسمبر 2008 في 8:00 م

جميل منك انك تنير شمعة فى طريق كله سواد لعل الله يجعل لهؤلاء مخرجاً مما هم فيه وعلى الله الشفاء
ولك الأجر والثواب

Comment by كان حلم on 24 ديسمبر 2008 في 6:08 ص

انا نفسي احس بالمشاعر الجميله بتعاتكم دي

اتمني في يوم تكون الصوره عندي واضحه

إرسال تعليق