احبنى الله و لكن الله لن يفعل ما استطيع انا فعله لكن سيحملنى اكيد فى الوقت الذى لا اقدر انا على الحراك
0
-
0


-

-

من انا من الله من الناس ما هو الجنس

2:53 م / مرسلة بواسطة Go2LIghtGO /



وقفت و تأملت افكارى؟؟؟؟
تشوييييييييييييييييييييييشششششششششششششششششششششششش
لدى كل الافكار الفكرة و عكسها
يا الله ارجوك صحح افكارى انا خائف مشوش و اريد الكمال و هذا لن يحدث اجعلنى عاقلا ساعدنى ارجوك ساعدنى

الله: من هو هو صالح و عظيم لكن هو تركنى؟ هو معى لكن انا محطم؟ هو بيحبنى لكن انا متبهدل؟
هو مين لما بنصلى بيجاوب لكن صليت مردش حتى؟ لو امنت سترى امنت و اتكسرت كل يوم؟

انا لا الوم الله لكن فقط اعبر عن ما بداخلى

انا: انا شخص محبوب لمن مكروه؟ انا ناجح لكنى افشل فاشل؟ انا لى مواهب كثيرة لكن انا صفر؟ انا محترم لكن انا مهزئ؟
انا من انا من انا من انا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟انا كبير لكنى صغير؟؟؟ انا احب لكنى اكره انا ضد الجنس او معه من انا من انا لا اعلم

الناس: هم من رفضونى لكن شجعونى؟ هم من اهانونى لكن ساندونى؟ هم الذين قالوا على كلمات شريرة لكن مدحونى؟ هم من على ان ارضيهم لكن لا اريد؟ هم من على انا احبهم لكنى اكرههم؟ هم من على خدمتهم لكناريدهم عبيدا لى؟

من هم الناس ؟
ما هو الجنس؟ هل هو شئ قذر ام شئ مقدس
ما هو الدعاء؟ ان تبكى و تتمرمغ و تشتم نفسك و تقول لله اد ايه هو عظيم و انت قذر

تشوييييييييييييييش

يا رب ساعدنى احب نفسى بالرغم من التشويش لانك تحبنى و انا فى ضعفى

0 التعليقات:

إرسال تعليق