احبنى الله و لكن الله لن يفعل ما استطيع انا فعله لكن سيحملنى اكيد فى الوقت الذى لا اقدر انا على الحراك
0
-
0


-

-

لم اكن طفلا

3:40 م / مرسلة بواسطة Go2LIghtGO /


لماذا لم اكن طفلا؟
لماذا كنت اعيش و لى عضوا منتصبا دائما هل هذه طفولة؟
اين برائتى؟
لماذا كل هذه الحيرة التى كنت فيها؟
انا لم اكن طفلا
كنت طفلا يشتهى اجساد الرجال
هل هذه هى الطفولة؟
هل هذه هى الطفولة
اين مرحى
كنت اشعر بالعار دائما من جسدى و الخزى منى
انى انا غلطة
مشيتى غلط
حركتى غلط
لماذا انا لست حرا
لماذا اخشى ان يرانى احد لماذا اخشى ان اظهر انا عار
لماذا الجنس فى ذهنى دائما هل انا طفل انا غاضب حزين لماذا لماذا و يطلب منى ان اكون طبيعى انا خزى انا عار لماذا لماذا لماذا
الخروج و الفسح ليست من حقى فانا احقر من الباقون
يا رب ساعدنى زيل خزى و عارى
عندما كنت 3 سنوات كنت امارس العادة لساعات يوميا و عندما كنت طفلا كان ينتصب عضوى اكثر مما يرتخى طفل؟

لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا

0 التعليقات:

إرسال تعليق