احبنى الله و لكن الله لن يفعل ما استطيع انا فعله لكن سيحملنى اكيد فى الوقت الذى لا اقدر انا على الحراك
0
-
0


-

-

خزى الصباح كل يوم

1:34 ص / مرسلة بواسطة Go2LIghtGO /


هذا كان يحدث كل يوم منذ وعيت على الدنيا
اول ما افتح عينى من النوم
اشعر ياااااااااااااااااه لماذا قد جاء الصباح؟
لماذا قد جاء الالم
لماذا لا اريد الصباح لماذا انا مازلت حيا لماذا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
انا وجودى مخزى لماذا انا هنا انا مخزى بالنسبة للمدرسين و لابى و لامى و ما افعله كل يوم فى المدرسة انا خزى
انا خزى لربنا الله يككرهنى انا خزى ماذا افعل انا خزى
كلى خزى لماذا استيقظ
لماذا اشعر بالخزى العظيم
ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه
ماذا افعل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
هل من حل للخزى؟
شاعر بالخزى
مكسوف من نفسى مكسوف من وجودى ااااااااااااااااااااااااااااااااااااه اكيد وجودى يكسف
اكيد المدرسين مكسوفين منى المفروض احط راسى فى الارض
اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه

0 التعليقات:

إرسال تعليق