احبنى الله و لكن الله لن يفعل ما استطيع انا فعله لكن سيحملنى اكيد فى الوقت الذى لا اقدر انا على الحراك
0
-
0


-

-

نفسى اهرب لكن.......... سأواجه

2:32 ص / مرسلة بواسطة Go2LIghtGO /

الهروووووووووووووب مرييييييح جدا
لا يوجد مشاكل كلمة مريحة انا لا اشعر بالم جملة مخدرة
عشت 20 سنة اهرب درجن درجن درجن درجن درجن درجن درجن درجن درجن درجن درجن درجن درجن درجن درجن درجن درجن درجن درجن درجن درجن درجن درجن درجن درجن درجن درجن درجن درجن درجن درجن درجن درجن درجن درجن درجن درجن درجن

لكنى ساواجه الان انا اتالم لكنى ساخرج هناك مشكلة لكن هناك حل
يوجد خوف و رعب و موت لكن هناك محبة من الله و الناس
اعترف انى اموت من الالم لكنى سأبقى انا
نفسى تريد ان تكون شخصا اخر بلا مشاكل نفسى ترفضنى تريد ان تفتح عيناها يوما لتكون انسان كامل
لكنى احبك يا نفسى و سابقى انت و اواجه مشاكلك
هذا صعب احبك يا نفسى و اريد ان اكونك

2 التعليقات:

Comment by ذبحني الهـم on 15 سبتمبر 2008 في 11:44 م

كل واحد فينا عنده مشكله لكن هل تعتقد الهروب حل !!

عزيزي الحياه تحتاج منا قوه وصبر وتحمل لازم نتصف بهالصفات عشان نقدر نعيش لاتضعف بلييييييز لا تضعف
لان لما تضعف وتستلم بتزيد المشاكل وبتكبر اكثر .. فكر فيها ..

وادري انك انسان قوي وبتقدر تتخلص من مشاكلك بكل سهوله

انا على ثقه بذلك ..انت قادر على المواجهه.. وبتواجه.. وبتكسب فالنهايه ..يعجبني اصرارك استمررر

تحياتي لك

Comment by Go2LIghtGO on 17 سبتمبر 2008 في 11:29 ص

عزيزى اقدرك احترمك انا اواجه تشجيعك يساندنى كثيرا :))))

إرسال تعليق