احبنى الله و لكن الله لن يفعل ما استطيع انا فعله لكن سيحملنى اكيد فى الوقت الذى لا اقدر انا على الحراك
0
-
0


-

-

أدم يعيش فى انا , و لكن...........

10:46 ص / مرسلة بواسطة Go2LIghtGO /

خلق الله الشجرة و خلق ادم و علم بضعفاته ,
و علم بكل شئ و سمح بان يخطأ و ترك له الحرية و الاختيار
الله خلق ادم بضعف؟؟؟؟؟ ياااه
الله خلق الشجرة التى جعلت ادم يخطئ؟؟؟؟ ياااه لك الحق يا ادم ان تخطئ فبك ضعف هل هذا هو الرد ؟؟؟
لكن هل هذه الحياة هل نستسلم ان ادم دوما سيأكل من الشجرة و هذا قدرنا ؟؟؟؟ هل على ان اكرر خطأ ادم؟؟؟
هل على ان اعيد هذه القصة الاليمة؟؟؟
اكرر مرة اخرى الخطأ لمجرد وجود الشجرة و وجود ضعف بداخلى كادم؟؟؟؟؟؟ و اطرد من نفسى و من الحياة و من الطبيعة كما طرد ادم و اعيش مطرود كأبى
ادم محبوب برغم خطأه لكن من الذكاء التعلم من قصة ادم
إذا كررت قصة ادم فانا حر لكنى سأطرد منى و اتحمل مسئولية ذلك.
.
.
ادم ابى يعيش بداخلى و لكن لن اجعل التاريخ يكرر نفسه ساواجهك ابى لن اكررك مرة اخرى
ابى السماوى اريد ان اكون مثلك لا ابى الارضى ما دمت اتنفس
برغم ضعفى و و جود الشجرة انا احبك ربي وانت تحبنى ربي كما انا و تغيرنى اطلب معونتك اعلمتنى بقصة ادم كى لا اكررها
انا محبوب و اتغير بمعونة الله

3 التعليقات:

Comment by عُمر on 10 سبتمبر 2008 في 5:24 م

مبروك المدونة ..
كلامك جميل وبسيط
وظريفة طريقة الكتابه
"كلمة كبيرة وكلمة صغيرة"
داخلة مزاجي
ربنا معاك

Comment by Go2LIghtGO on 10 سبتمبر 2008 في 5:49 م

شكرا اخى عمر اهلا بيك فى مدونتى انا بشوف تعليقاتك على المدونات دايما :)
و بقرا مدونتك

Comment by أثمن من اللآلئ on 13 سبتمبر 2008 في 2:09 ص

بوست اكثر من رائع ... في الصميم يعني

يااااااااااااا

مريح دعائك

للأمام

إرسال تعليق