احبنى الله و لكن الله لن يفعل ما استطيع انا فعله لكن سيحملنى اكيد فى الوقت الذى لا اقدر انا على الحراك
0
-
0


-

-

ذكريات أليمة

8:42 ص / مرسلة بواسطة Go2LIghtGO /



ذكريات من الصعب تذكرها لكن سأتذكر
حكاية كل يوم فى الحضانة و kg1 kg2 و ابتدائى كل يووووووووم
اجلس فى نهاية الفصل عرقان جدا امسك بقلمى فى يدى و امامى الكتاب و الكشكول
و امارس العادة السرية اذا نظر لى المدرس ارفع يدى لاكتب عرقان فى عز البرد اكتم انفاسى و تاوهاتى من العادة
طفل لكن يمارس العادة عرقان ارفع يدى عن اعضائى لاكتب كلمتين فى الكشكول ثم اخفضها لاكمل المتعة
سعيد فى عالم اخر لكنى خائف مرعوب شاعر بنقص
لكن متعة لا اريد ان اتركها سعيد هكذا لكن مرعوووووووووووب خائف مضطرب لمااااااااااااااااااذا لانى سعيد!!!!!!!!!! طفل 6 سنوات
لماذا لايفعل هذا زملائى لا اعرف هل انا من كوكب اخر لماذا ؟ انا سعيد
لماذا انا سعيد و مدمر نفسيا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
لا اعرف ما ذنبى ؟
لا اعرف لااااااااااااااااااا اعرف
لماذا لا العب مع الاطفال ؟؟ لماذا لا اكون حرا مثلهم لماذا هم لا يشعرون بالذنب و الخوف مثلى؟
لماذا يضحكون؟ لماذا ليست لهم هذه المتعة؟
ما هذا هل هذه الاعضاء موجودة عندى انا فقط ؟ اعتقد
انت من كوكب اخر و احذر ان يعلم احد ان علم احد ستموت ستموت ساقتلك و اقتل من يعلم
انا حقير انا كلب انا واطى لماذا تقعل بى هذا

هذه حكاية كل يوم

من يوم وعيت على الدنيا

مارست العادة السرية لمدة 10 سنوات فى الفصل امام الزملاء الاطفال من قبل الحضانة الى اعدادى من 3 سنوات الى 13 سنة تقريبا يوميا و اغلب الوقت لا اعلم ما هذا لقد
تعلمته مع تعلمى الكلام

تعلمته مع تعلمى المشى ساروى قصة كل يوم من عمر 3 سنوات

مرهق جدا لكنه الحياة

هل لو ضرب طفل لانه تعلم الكلام سيتوقف عن الكلام الحياة

ماذا كنت افعل اهلى ضربونى و افزعونى بفزعهم

و انا خائف مرعوب و لا اعلم ماذا افعل خائف من ما افعل و خائف من بطش ابى بى اذا كان من يحمينى يفزعنى لهذا الفعل ماذا افعل؟ اين اذهب

مرعوب من نفسى لكن لا تتكلم اياك ان تخبر احد هذا كلامى لنفسى

ان علم احد سيقتلك ان كان ابوك فزع هذا الفزع

ماذا افعل

اتجه الى الله
يا الله انا خائف اريد ان اتوقف لا اعرف
الله لا يرد
يا الله انا حقير اقبلنى
لا يرد اكيد لابد ان احقر منى اكثر
يا الله انا احقر. حبنى
لا رد
ابى يفزعنى نفسى تكرهنى الله لا يرد


اين اذهب اين اذهب اين اذهب


لا استطيع ان ابكى حتى لألا يسألنى احد لماذا تبكى لن استطيع الرد

لا استطيع ان احزن اذا سالنى احد عن سبب حزنى ماذا اقول


بالعكس ان لاحظ احد سأموت انا


ليس من حقى حتى ان احزن

اموت بداخلى و ابتهج و افرح خارجا


اين كنت لاذهب؟

حكاية كل يوم منذ وعيت للدنيا


7 التعليقات:

Comment by أثمن من اللآلئ on 15 سبتمبر 2008 في 3:11 ص

عزيزي
go2ligth
هدئ من روعك يا بطل ... هذة كلها زكريات ولن يكون لها تأثير علي حياتك فيما بعد..تأكد من ذلك .

تذكر انك وُضِعت في هذا الموقف مره أخرى ولكنك كنت مختلف هذه المره

عرفت ان هناك اختلاف

تأكد أن التغيير يحدث داخلك ويحدث بصورة مثمرة جداً وستظهر ثمار هذة قريباً جداً

تحياتي لك
أخوك
أثمن من اللآلئ

Comment by ذبحني الهـم on 15 سبتمبر 2008 في 7:10 م

بصرااااااحه اتمنى منك ياخوي يالغالي انك تعرض نفسك على طبيب نفسي ..افضل لك ليحاول تصحيح صوره اليمه من طفولتك وصدقني عقده الذنب عندك كبيره حسيتها من كلماتك وانت تكتب انت مو حقير وواطي بالعكس انت انسان الله اكرمك .. وهالشي يمكن خلاك تفكر هالتفكير .. وصدقني انا معاك ومتابعه معاك واتمنى ان يزول همك وتكون بخير .. وادعي لك من كل قلبي ان الله يشفيك ويعافيك ويبعد عنك كل مكرووووه
وصدقني وعلى ثقه انك بتغيير بس لا تيااااااااااس .. والله ان الله يحبك فكن عند حسن ظن الله ^_^

Comment by Dr. Awsam Wasfy on 15 سبتمبر 2008 في 10:27 م

عزيزي. كم أحترم شجاعتك أن تواجه الماضي ومشاعرك التي هربت منها مراراً. أنا فخور بك. " وأنت متى رجعت.. ثبت اخوتك!"

Comment by ذبحني الهـم on 15 سبتمبر 2008 في 11:38 م

اعتقد اني علقت عليك برد >_<

Comment by Go2LIghtGO on 17 سبتمبر 2008 في 11:26 ص

اخى ذبحني الهـم تعليقك صنع فرقا عظيما معى احيييك و اشكر مساندتك و مخبتك و اتمنى لك حياة سعيدة تتغلب فيها على كل هم

Comment by Go2LIghtGO on 17 سبتمبر 2008 في 11:27 ص

د اوسم ليس عندى تعليق لك ما تقوله لى يغيرنى :)))

غير معرف on 15 أكتوبر 2008 في 9:41 م

قريب اكيد هتتشفي هتتشفي بس علشان انت ابن يسوع

انت حقيقييييي اويييييي
ومش لابس قناع
والنور بيفضح ويشفي

كمل goooo on

إرسال تعليق