احبنى الله و لكن الله لن يفعل ما استطيع انا فعله لكن سيحملنى اكيد فى الوقت الذى لا اقدر انا على الحراك
0
-
0


-

-

كيف كنت اواجه مشاعر الانفصال

4:10 ص / مرسلة بواسطة Go2LIghtGO /

عندما كنت طفلا امارس العادة يوميا من عمر 3 سنين شعرت بالانفصال عن العالم
كنت اشعر بالحنين للاتصال
و كنت اواجه هذه المشاعر عندما كبرت قليلا لاكون شخصية
لانى شعرت عند هجوم مشاعر الانفصال على اشعر بكراهية شديدة للناس و للمجتمع و اكون عنيف فاخسر كل شيئ و ارفض منهم و تكون حياتى سيئة
فأخذت قرار حاسم لن اشعر هذه المشاعر ثانية (الانفصال) لن اكون وحيدا و الا ساقتلك لن اترك شخصا يعاملك بسوء و عدم احترام انا بس الى هحتقرك لكن الناس مش من حقهم

كنت اواجه هذه المشاعر بالأتى:
1-كنت ابحث عن الشخص المؤثر المسيطر على المجموعة و اصادقه لياخذنى للعالم الحقيقى

2- ابحث عن اكثر الاشخاص جرأة و افعل امور اجرأ منه

3- ابحث عن اكثر الاشخاص اجتماعية و اكون اجتماعيا اكثر منه

4- ابحث عن اكثر الاشخاص محبوبا و اكون محبوبا اكثر منه

5-ابحث عن اقوى شخص و اكون اقوى منه

6- ابحث عن صديق ياخذنى للعالم الحقيقى

7-انمى مواهبى و اثابر و لا ارضى عن نفسى ابدا

دائما اعمل اعمل لا اكل و لا اعيى


0 التعليقات:

إرسال تعليق